الاستفسار عن حالة معاملة
الموقع الإلكتروني
- بإستخدام صفحة ( متابعة حالة الشكوى ) , لمتابعة حالة البلاغ المقدم لمركز الاتصال.
- بإستخدام ( خدمات بلدية مسقط الالكترونية ) لمتابعة حالة الطلب أو المعاملة المقدمة لبلدية مسقط.
الرسائل النصية القصيرة
-
الخطوات المتبعة للاستفسار عن حالة معاملة:
-
إرسال الرسائل القصيرة بالشكل التالي إلى الرقم 90888:
- ام يليه رقم تسجيل السيارة والرمز.
- رط يتبع برقم طلب الخدمة.
- اتبع الخطوات التالية.
-
إرسال الرسائل القصيرة بالشكل التالي إلى الرقم 90888:
-
(اضغط فوق الصورة المصغرة لعرض نسخة أكبر):
خدمة الرد الآلي (الرد الصوتي التفاعلي)(1111)
آلية تصعيد البلاغات
آي مسقط
لحالة الإستفسار في آي مسقط: أدخل رقم الإيصال الذي تلقيته عندما قمت بتسجيل طلبك. يجب أن تتلقى رسالة قصيرة من مركز التحديث ببلدية مسقط. لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا للتفاصيل.